الأحد، 25 أكتوبر 2009

محرر المستندات


إنشاء مستندات وجداول بيانات وعروض تقديمية على الإنترنت
إمكانية إنشاء مستندات أساسية جديدة من البداية.يمكنك تنفيذ كافة الإجراءات الأساسية بمنتهى السهولة، بما في ذلك إنشاء القوائم ذات التعداد النقطي والفرز حسب الأعمدة وإضافة الجداول والصور والتعليقات والصيغ وتغيير الخطوط والمزيد. إنه مجاني.
إمكانية تحميل الملفات الموجودة الخاصة بك.يقبل مُحرر مستندات Google تنسيقات الملفات الأكثر شيوعًا، بما في ذلك DOC وXLS وODT وODS وRTF وCSV وPPT، إلخ. ولذلك، يمكنك الانطلاق ومتابعة العمل وتحميل الملفات الموجودة الخاصة بك.
التحرير يصبح متعة عند العمل في بيئة سطح المكتب المألوفة بالنسبة لك.انقر فقط فوق أزرار شريط الأدوات لجعل الخط أغمق وللتسطير وإضافة مسافة بادئة وتغيير تنسيق الخطوط أو الأرقام وتغيير لون خلفية الخلية وما إلى ذلك.
مشاركة وتعاون في الوقت الحقيقي
إمكانية اختيار الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى المستندات الخاصة بك.كل ما عليك القيام به هو إدخال عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالأشخاص الذين تريد أن تشاركهم في مستند محدد وإرسال دعوة إليهم.
إمكانية المشاركة على الفور.يمكن لأي شخص قمت بدعوته لتحرير أو عرض المستند أو جدول البيانات أو العرض التقديمي الخاص بك الوصول إليه بمجرد قيامه بتسجيل الدخول.
إمكانية التحرير والعرض مع الآخرين في الوقت الحقيقي.يمكن أن يقوم العديد من الأشخاص بالعرض وإجراء التغييرات في نفس الوقت. يوجد إطار محادثة على الشاشة لجداول البيانات، وتعرض إصدارات المستندات بدقة الشخص الذي قام بالتغيير والتغيير نفسه، بالإضافة إلى وقت قيامه بذلك. يعتبر عرض أحد العروض التقديمية لأكثر من شخص أمرًا سهلاً، لأن أي شخص ينضم إلى العرض التقديمي يمكنه متابعة مقدِم العرض تلقائيًا.
تخزين العمل الخاص بك وتنظيمه بأمان
إمكانية التحرير والوصول من أي مكان.لا يوجد شيء للتنزيل، ولكن يمكنك الوصول إلى المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية الخاصة بك من أي كمبيوتر باستخدام الاتصال بالإنترنت ومستعرض قياسي. إنه مجاني.
إمكانية تخزين العمل الخاص بك بأمان.يعني التخزين عبر الإنترنت والحفظ التلقائي أنه لا داعي للقلق من حدوث حالات فشل في محرك الأقراص الثابت المحلي أو حالات انقطاع الطاقة.
إمكانية حفظ النسخ وتصديرها بسهولة.يمكنك حفظ المستندات وجداول البيانات الخاصة بك على الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات DOC وXLS وCSV وODS وODT وPDF وRTF وHTML.
إمكانية تنظيم المستندات الخاصة بكيمكنك العثور على المستندات الخاصة بك بسهولة من خلال تنظيمها في مجلدات. قم بسحب المستندات الخاصة بك وإفلاتها في أي عدد تريده من المجلدات.
تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على المستندات
إمكانية نشر العمل الخاص بك كصفحة ويب.يمكنك نشر المستندات الخاصة بك عبر الإنترنت بنقرة واحدة كصفحات ويب عادية بدون الحاجة إلى تعلّم أي شيء جديد.
إمكانية تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على الصفحات الخاصة بك.يمكنك التحكم في عرض الصفحات الخاصة بك للعالم بأكمله أو لعدد قليل فقط من الأشخاص أو عدم عرضه على الإطلاق - الأمر يعود إليك. (يمكنك أيضًا إلغاء النشر في أي وقت.)
إمكانية نشر المستندات إلى المدوّنة الخاصة بك.بمجرد إنشاء مستند، يمكنك نشره إلى المدّونة الخاصة بك.
إمكانية النشر داخل الشركة أو المجموعة الخاصة بك.باستخدام تطبيقات Google، يصبح من السهل مشاركة مستندات وجداول بيانات وعروض تقديمية مهمة داخل الشركة أو المجموعة الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق